الاثنين، 25 أغسطس 2014

ورد في الأثر أن الرسول عليه الصلاة والسلام قال: (الْعَجَبُ إِنَّ أنَاسًا مِنْ أُمَّتِي يَؤُمُّونَ هذا الْبَيْتِ لرَجُلٍ مِنْ قُرَيْشٍ قَدْ لَجَأَ بِالْبَيْتِ، حَتَّى إِذَا كَانُوا بِالْبَيْدَاءِ خُسِفَ بِهِمْ) فهل آية التصديق للمهدي المنتظر ستكون خسف في البيداء ؟

 
ورد في الأثر أن الرسول عليه الصلاة والسلام قال: 
(الْعَجَبُ إِنَّ أنَاسًا مِنْ أُمَّتِي يَؤُمُّونَ هذا الْبَيْتِ لرَجُلٍ مِنْ قُرَيْشٍ قَدْ لَجَأَ بِالْبَيْتِ، حَتَّى إِذَا كَانُوا بِالْبَيْدَاءِ خُسِفَ بِهِمْ)
فهل آية التصديق للمهدي المنتظر ستكون خسف في البيداء؟
وأجاب الذي عنده علم الكتاب فقال:
أما الخسف بالبيداء:
 فإن المُفترين لا يريدون منكم أن تصدقوا حتى يخسف الله بكم الأرض! أفلا تتقون؟ فهل سبب إعراضكم عن الحقّ من ربّكم أنكم منتظرون أن يخسف الله بكم الأرض ثم يبعثكم من بعد هلاككم! أفلا تتقون؟
 أليست هذه الرواية هكذا تقول في بيان فضيلة الشيخ مُحمد حسان كما يلي:
(فقد يسأل سائل وكيف نعرف أن الذي خرج في مكة هو المهدي الحقيقيّ ، فقد خرج كثير من الكذابين و الدجاجلة وادعى كل واحد منهم أنه المهديّ فكيف نعرف أن الذي خرج هو المهديّ الحقيقي لقد أخبرنا النبي صلى الله عليه وسلم بعلامة نبوية محمدية صادقة إن وقعت تلك العلامة فلتعلم الأمة كلها أن الذي ظهر ببيت الله الحرام هو محمد بن عبد الله المهديّ -عليه السلام- ما هي هذه العلامة.؟
اسمع كلام الصادق الذي لا ينطق عن الهوى روى البخاري ومسلم من حديث عائشة رضي الله عنها قالت: عبث رسول الله صلى الله عليه وسلم يوماً في منامه - يعني تحرك النبي على غير عادته في النوم- فقالت عائشة: يا رسول الله رأيتك قد فعلت شيئاً لم تكن تفعله ، فقال النبي عليه الصلاة والسلام: "العجب أن ناساً من أمتي يؤمّون البيت الحرام - أي يقصدون البيت الحرام- لرجلٍ من قريش لجأ بالبيت الحرام فإذا كانوا ببيداء من الأرض خُسِفَ بهم - أي إذا خرج هؤلاء القوم لهذا الرجل الذي اعتصم ببيت الله الحرام يخسف الله الأرض بهذا الجيش وهذا أمر كونيّ قدريّ آخر لا دخل للبشر فيه - قالت عائشة: قلت يا رسول الله فإن الطريق يجمع الناس - يعني ما ذنب كثيرٍ من الناس ممن يمشون في الطريق ممن لم يخرجوا لقتال المهدي في هذا الجيش ؟ - فقال النبي: نعم فيهم المستبصر والمجبور وابن السبيل يهلكون جميعاً مهلكاً واحداً ويصدرون مصادر شتى يبعثهم الله على نياتهم" يبعث الله كل واحد منهم على نيته 

التي خرج بها ومات عليها )
ـــــــــــــــــــــــــ 

 انتهت الرواية المُفتراة
ومن ثم يردّ عليكم الإمام ناصر محمد اليماني وأقول: أفلا تعقلون؟ أفلا تتدبرون الحقّ والباطل لعلكم تتقون؟ ونقتبس من الرواية ما يلي:

((قالت عائشة: قلت يا رسول الله فإن الطريق يجمع الناس - يعني ما ذنب كثيرٍ من الناس ممن يمشون في الطريق ممن لم يخرجوا لقتال المهدي في هذا الجيش ؟ - فقال النبي: نعم فيهم المستبصر والمجبور وابن السبيل يهلكون جميعاً مهلكاً واحداً ))
ـــــــــــــــــــــــــ

 انتهى
ثم يردّ عليكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني وأقول:
 فهل لا يريدُ أن يصدق المُسلمون بخليفة الله الإمام المهدي حتى يتحقق ما جاء في الرواية الباطل كما يلي:
(( يهلكون جميعاً مهلكاً واحداً ويصدرون مصادر شتى يبعثهم الله على نياتهم ))

ويا فضيلة الشيخ محمد حسان،

 إن الإمام ناصر محمد اليماني يدعوك للحوار وجميع عُلماء الأمّة أن يلبّوا الدعوة العامة لعُلماء المُسلمين للحضور إلى طاولة الحوار العالميّة للمهدي المنتظر في عصر الحوار من قبل الظهور، وأقسمُ بالله العظيم ما اخترتها عن نفسي وإنّي تلقيت الأمر من الله أن أحاوركم عن طريق هذه الوسيلة في عصر الحوار من قبل الظهور، وذلك لأنّ الإنترنت العالمية نعمة من الله كُبرى إذا استخدمها شباب الأمّة في سبيل الله وليس في سبيل الطاغوت لفتنة شباب الأمّة ومُغازلة البنات واتّباع الشهوات، فذلك كفرٌ بنعمة الله وليس شكراً، أفلا تتقون؟ أم ترونها حراماً على المهدي المنتظر وتحلِّلونَها لنشر الفحشاء والمُنكر! أفلا تتقون؟ أم ترون إنّها بدعة وكُل بدعة ضلالة كون محمد رسول الله - صلى الله عليه وآله وسلم - لم يستخدم الإنترنت العالمية؟! ومن ثم يردّ عليكم الإمام ناصر محمد اليماني وأقول:
 نعم إن كُل بدعة في الدين ضلالة والبدعة هي في الدين، وأما الإنترنت فهي وسيلة لتبليغ البيان الحقّ للقرآن العظيم والحوار بين علماء الأمّة في عصر الحوار من قبل الظهور، أم ترون إنّه من المنطق أن يظهر لكم الإمام ناصر محمد اليماني من قبل التصديق عند البيت العتيق للمُبايعة! أم إن العقل والمنطق يقول لكم بل الحوار يأتي من قبل الظهور عند البيت العتيق ومن بعد الحوار والتصديق يتم ظهور المهدي المنتظر للمُبايعة عند البيت العتيق؟ إن كنتم تعقلون!!
فذروا الروايات الآن فقد تستمسكون بشيءٍ منها وهي مفتراة وقد تعرضون عن شيءٍ منها وهي الحقّ؛ بل تعالوا لنحتكم إلى كتاب الله القرآن العظيم وسوف تتبين لكم السنّة النبويّة الحقّ كونها سوف تأتي مُطابقةً لبيان الإمام المهدي للقرآن العظيم، وذلك لأن محمداً رسول الله - صلى الله عليه وآله وسلم - إنما كان يبيّن للنّاس هذا القرآن وكذلك الإمام المهدي يبيّن للناس هذا القرآن، ولذلك سوف تجدون إنّ الأحاديث الحقّ سوف تأتي مصدقةً لبيان الإمام المهدي من ذات القرآن، ثم يتبيّن لكم الأحاديث الحقّ من الأحاديث الباطلة، فأنتم تعلمون إن بين الأحاديث الواردة عن النّبي تناقضاً كبيراً واختلافاً كثيراً كون منها الأحاديث الحقّ للذي لا ينطق عن بيان القرآن عن الهوى، ومنها ما هو باطل مُفترًى، ولذلك تجدون بين الأحاديث اختلافاً كثيراً لكون منها حقٌ ومنها باطلٌ، ودائماً الحق والباطل نقيضان لا يتفقان ما دامت السماوت والأرض، ولن تستطيعوا أن تعلموا الحقّ من الباطل في السنّة النبويّة بالبحث عن روايات الثقات، هيهات هيهات.. بل تستطيعون أن تعلموا الحق من الباطل بالرجوع إلى تدبر آيات الكتاب المُحكمات فما كان من الأحاديث باطلاً مُفترًى ليس من عند الله فحتماً تجدون بينها وبين محكم القرآن العظيم اختلافاً كثيراً، تصديقاً لقول الله تعالى:

{ مَنْ يُطِعِ الرَّسُولَ فَقَدْ أَطَاعَ اللَّهَ ۖ وَمَنْ تَوَلَّىٰ فَمَا أَرْسَلْنَاكَ عَلَيْهِمْ حَفِيظًا (80)وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَزُوا مِنْ عِنْدِكَ بَيَّتَ طَائِفَةٌ مِنْهُمْ غَيْرَ الَّذِي تَقُولُ ۖ وَاللَّهُ يَكْتُبُ مَا يُبَيِّتُونَ ۖ فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ ۚ وَكَفَىٰ بِاللَّهِ وَكِيلًا (81) أَفَلَا يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآنَ ۚ وَلَوْ كَانَ مِنْ عِنْدِ غَيْرِ اللَّهِ لَوَجَدُوا فِيهِ اخْتِلَافًا كَثِيرًا (82)وَإِذَا جَاءَهُمْ أَمْرٌ مِنَ الْأَمْنِ أَوِ الْخَوْفِ أَذَاعُوا بِهِ ۖ وَلَوْ رَدُّوهُ إِلَى الرَّسُولِ وَإِلَىٰ أُولِي الْأَمْرِ مِنْهُمْ لَعَلِمَهُ الَّذِينَ يَسْتَنْبِطُونَهُ مِنْهُمْ ۗ وَلَوْلَا فَضْلُ اللَّهِ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَتُهُ لَاتَّبَعْتُمُ الشَّيْطَانَ إِلَّا قَلِيلًا (83) }

صدق الله العظيم [النساء]
وذلك هو النّاموس لكشف الأحاديث المكذوبة والروايات المدسوسة في السنّة النبويّة أن تعرضوها على محكم كتاب الله فما كان منها باطلاً مُفترًى ليس من عند الله فسوف تجدون بينه وبين محكم القرآن إختلافاً كثيراً جملةً وتفصيلاً لكون الحق والباطل نقيضان لا يتفقان إن كنتم تعقلون.
فاجعلوا القرآن هو المرجع فيما كنتم فيه تختلفون، واعتصموا بحبل الله القرآن العظيم واكفروا بما خالف لمُحكمه سواء يكون في التوراة أو في الإنجيل أو في السنّة النبويّة كون الله لم يعدكم إلا بحفظ هذا القرآن العظيم من التحريف ليكون المرجع والمهيمن بالحقّ على التوراة والإنجيل والسنّة النبويّة إن كنتم تعقلون.
اللهم قد بلغت اللهم فاشهد،
 فبلغوا بياني هذا يا معشر الأنصار إلى فضيلة (الشيخ محمد حسان) وجميع عُلماء الأمّة للحضور للحوار في طاولة الحوار العالمية :
 للحوار من قبل الظهور، ومن بعد التصديق يظهر لكم المهدي المنتظر جهرةً عند البيت العتيق، وإن أبيتم فلا صدقتم ولا حاورتم ولا تدبّرتم وأبيتم ورفضتم دعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني إلى الاحتكام إلى محكم كتاب الله القرآن العظيم فاعلموا أنّكم اتّبعتم ملّة الذين قال الله عنهم في محكم كتابه:
{ إِنَّ هَذَا الْقُرْآنَ يَقُصُّ عَلَى بَنِي إِسْرَائِيلَ أَكْثَرَ الَّذِي هُمْ فِيهِ يَخْتَلِفُونَ }
صدق الله العظيم [النمل:76]
ومن ثم دعاهم محمد رسول الله - صلى الله عليه وآله وسلم - إلى الاحتكام إلى كتاب الله القرآن العظيم فأعرضوا عن دعوة الاحتكام إلى كتاب الله القرآن العظيم. 
وقال الله تعالى:
{أَلَمْ تَرَ إِلَى الَّذِينَ أُوتُوا نَصِيبًا مِنَ الْكِتَابِ يُدْعَوْنَ إِلَى كِتَابِ اللَّهِ لِيَحْكُمَ بَيْنَهُمْ ثُمَّ يَتَوَلَّى فَرِيقٌ مِنْهُمْ وَهُمْ مُعْرِضُونَ }

[آل عمران:23]
وقال الله تعالى:

{ وَيِقُولُونَ آمَنّا بِاللّهِ وَبِالرّسُولِ وَأَطَعْنَا ثُمّ يَتَوَلّىَ فَرِيقٌ مّنْهُمْ مّن بَعْدِ ذَلِكَ وَمَآ أُوْلَـَئِكَ بِالْمُؤْمِنِينَ(47)وَإِذَا دُعُوَاْ إِلَى اللّهِ وَرَسُولِهِ لِيَحْكُمَ بَيْنَهُمْ إِذَا فَرِيقٌ مّنْهُمْ مّعْرِضُونَ(48) }

صدق الله العظيم
وذلك لأنّ الله قد جعل الحكم بينهم فيما كانوا فيه يختلفون في محكم القرآن العظيم،
 وقال الله تعالى:
{ إِنَّ هَذَا الْقُرْآنَ يَقُصُّ عَلَى بَنِي إِسْرَائِيلَ أَكْثَرَ الَّذِي هُمْ فِيهِ يَخْتَلِفُونَ }
صدق الله العظيم [النمل:76]
وقال الله تعالى:

{ إِنّمَا كَانَ قَوْلَ الْمُؤْمِنِينَ إِذَا دُعُوَاْ إِلَى اللّهِ وَرَسُولِهِ لِيَحْكُمَ بَيْنَهُمْ أَن يَقُولُواْ سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا وَأُوْلَـَئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ }

صدق الله العظيم [النور:51]
وقال الله تعالى:

{ وَمَا أَنتَ بِهَادِي الْعُمْيِ عَن ضَلَالَتِهِمْ إِن تُسْمِعُ إِلَّا مَن يُؤْمِنُ بِآيَاتِنَا فَهُم مُّسْلِمُونَ }

صدق الله العظيم [النمل:81]
فإن أبيتم فلم يبقَ من الإسلام إلا اسمه ومن القرآن إلا رسمه فكيف لا يعذبكم الله مع الكافرين فيظهر خليفته عليكم وعليهم في ليلةٍ وهم صاغرون؟ فلا تُعرضوا عن الاحتكام إلى محكم كتاب الله القرآن العظيم.وقال الله تعالى:

{ لّقَدْ أَنزَلْنَآ آيَاتٍ مّبَيّنَاتٍ وَاللّهُ يَهْدِي مَن يَشَآءُ إِلَىَ صِرَاطٍ مّسْتَقِيمٍ }

[النور:46]
وقال الله تعالى:

{ وَلَقَدْ أَنْزَلْنَا إِلَيْكَ آيَاتٍ بَيِّنَاتٍ وَمَا يَكْفُرُ بِهَا إِلَّا الْفَاسِقُونَ }

صدق الله العظيم [البقرة:99]

ــــــــــــــــــــــــــــ 
(2)
ويا عُلماء الإسلام وأمتهم 
 وتالله أن الإمام المهدي ناصر محمد اليماني رحمة لكم كونه لن يتبع أهواءكم أبداً,
ألا والله لو كان متبعاً لأهوائكم بسبب علامة الخسف بالبيداء لضللت عن سواء السبيل وسُفكت الدماء في المسجد الحرام كما فعل جهيمان،
 وأعوذُ بالله أن أكون من الجاهلين،
 وما كان للإمام المهدي الحق من ربكم أن يتبع أهواءكم ما دُمت حياً فكونوا على ذلك من الشاهدين, فلا حاجة لي برضوانكم حتى أتبع أهواءكم بل أنا الإمام المهدي الذي يتبع رضوان الله النعيم الأعظم من جنته. 
تصديقاً لقول الله تعالى:
{وَعَدَ الله الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِنْ تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا وَمَسَاكِنَ طَيِّبَةً فِي جَنَّاتِ عَدْنٍ وَرِضْوَانٌ مِنَ الله أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ} 

 صدق الله العظيم [التوبة:72]
وهداني الله إلى اتباع رضوانه كوني أدعو إلى سُبل السلام العالمي بين شعوب البشر مُسلمهم والكافر كوني استمسكت بهدي القرآن العظيم. 

تصديقاً لقول الله تعالى:
{يَهْدِي بِهِ اللَّهُ مَنِ اتَّبَعَ رِضْوَانَهُ سُبُلَ السَّلامِ وَيُخْرِجُهُمْ مِنَ الظُّلُمَاتِ إِلَى النُّورِ بِإِذْنِهِ وَيَهْدِيهِمْ إِلَى صِرَاطٍ مُسْتَقِيمٍ}
صدق الله العظيم [المائدة:16]
ولكنكم تريدون مهدياً منتظراً يأتيكم مُتبعاً لأهوائكم ومقتدياً بآثاركم ومعتصماً بأحاديث في السنة النبوية مفتراة على الله ورسوله لا يصدقها العقل والمنطق ولا يصدقها كتاب الله القرآن العظيم أفلا تعقلون؟! فكيف يظهر لكم المهدي المنتظر للبيعة عند البيت العتيق من قبل الحوار والتصديق؟

 ولكن محمد رسول الله -صلى الله عليه وآله وسلم- أفتاكم أن الإمام المهدي يظهر لكم عن البيت العتيق للبيعة بمعنى أن الحوار يأتي من قبل البيعة أفلا تذكرون؟ أم تريدون مهدياً منتظراً يتخبطه مس شيطان رجيم من الذين يقولون على الله مالا يعلمون؟ وما أكثرهم ما بين ظاهر وخفي ينتظر الناس أن يقولوا له أنت المهدي المنتظر وهو يقول لا لا لست الإمام المهدي ثم يزدادون إصراراً على أنه المهدي المنتظر كونه أنكر أنه المهدي المنتظر ثم يبايعونه وهو صاغر فهل هذه الخُزعبلات يصدقها العقل والمنطق إن كنتم تعقلون! أفلا تذكرون؟
،،،
وسلامٌ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين..
خليفة الله وعبده الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.

فواصل باللون الذهبي والفضي وفواصل الالماس فواصل راقيه لتزين المواضيع